الرئيسية / تأشيرات الدراسة / دراسة اللغة الانجليزية في امريكا بأفضل المعاهد الأمريكية

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا بأفضل المعاهد الأمريكية

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا، تضم الولايات المتحدة الامريكية العديد من الجامعات العريقة، والتي لها سمعة كبيرة ويمكنك دراة اللغة بها، يتوافد إليها الطلاب من جميع أنحاء العالم، كما تضم المعاهد العليا والمتخصصة مما يجعلها نصب عيني العديد من طالبي العلم في أنحاء العالم، ومن هنا أصبحت الولايات المتحدة الأمريكية محض نظر العديد من الذين يبحثون عن التطوير وتنمية المهارات العلمية وتقوية قدراتهم وتزويدهم ومنحهم الدرجات العليا من الدرجات العلمية مثل الدكتوراه والماجستير، حيث يتم انتهاء الطالب من دراسة واجتياز جميع الاختبارات المهارية مما يترتب عليه طالب متميز وذو مهارات وقدرات علمية عالية الجودة.

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا
دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

تميزت الولايات المتحدة الأمريكية في التعليم ، بأنها وفرت المعاهد والجامعات ، وقد خصصت مدارس ومعاهد للطلبة الوافدين ، إليها من جميع أنحاء العالم حيث ان الدراسة في امريكا باللغة الانجليزية ، لذلك دراسة اللغة الانجليزية في امريكا من محترفين ومتخصصين فيها والتعامل مع الدراسة الموجودة والحصول على الدرجات العليا، حيث خصصت هذه المعاهد والمدارس للطلبة الوافدين للتعليم في أمريكا ، حيث تقوم هذه المنافذ بعمل اللازم من الاستشارات وتقديم يد العون لهم في الحصول على اعلى نتيجة من تجربة التعليم باللغة الانجليزية بطلاقه، وايضا تضيف معاهد دراسة اللغة الانجليزية في امريكا، ايضا العديد من الانشطة الترفيهية مثل مايلي.

اقرأ أيضاً : الدراسة في تركيا في أفضل الجامعات التركية.

مميزات دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

  • تقدم المعاهد المستشارين الذين يقدمون يد العون للطلاب الوافدين إليها في جميع نواحي الحياة العلمية
  • تقدم المعاهد المتخصصة في دراسة اللغة الانجليزية في امريكا،  عديد من الانشطة الترفيهية الاسبوعية
  • اهمية تعرف الوافدين على الثقافات الخاصة بأمريكا وتبادل الثقافات فيما بينهم
  • أهمية دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا، باعتبارها اللغة الأم في الولايات المتحدة الأمريكية واللغة التعامل بها في الحياة الاجتماعية أو العلمية.

 

تكاليف دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

تعد دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا، من أهم المتطلبات التي يجب أن يتحلى بها الطالب الوافد للتعليم او الدراسة او العمل في امريكا ، ولكن اول ما يدور في تفكير الوافد هو التكاليف التي يتكبدها للحصول علي اللغة الانجليزية ، لكن وضعت المعاهد المختلفة هذا الأمر في الاعتبار وجعل التكليف في متناول الجميع ، وليست باهظة الثمن كما أن المعاهد نعلم على اجتذاب الوافدين اليها عن طريق وضع برنامج تعليمي مميز وترفيهي مميز كما تراعي وجود الوافدين بالاغتراب مما يساهم ذلك في تقليل التكاليف لهم حيث يتراوح الرسوم من 160 دولار وأقصى حد 500 دولار اسبوعيا ، او وجود بعض المعاهد بوضع رسوم كل ثلاث شهور وهي اقتصادية بعض الشيء حيث يصل الرسوم من 2200 دولار إلى 5200 دولار .

اقرأ أيضاً: القرعة الامريكية 2020 وكيف يمكنك التقديم في الهجرة الي امريكا بالصور.

معاهد دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا، يتم الدراسة بواسطة المعاهد المتخصصة والمعتمدة ، حيث يتوافر فيهم جميع شروط الجودة التعليمية العالية الجودة، حتى يتم الوصول بالطالب إلى النتيجة المطلوبة و الحصول على التجربة بكل مقاييس النجاح المعروفة لديهم K وفيما يلي نعرض لكم اهم معاهد دراسة اللغة الانجليزية في امريكا:

معهد كابلان ويعتبر من المعاهد الأولي في دراسة اللغة الانجليزية في امريكا للوافدين.

معهد إي أف (zoni).

معهد امباسي (Embassy)

 معهد انلينجوا (Inlingua)

معهد اي سي (ECUSA)

دراسة اللغة في امريكا
دراسة اللغة في امريكا

دراسة اللغة في امريكا

عندما نتحدث عن التكاليف فانك تتحدث عن المبالغ المدفوعة خلال فترة الدراسة ، ويمكن أن الفترة التي تحتاجها للحصول على دراسة اللغة الانجليزية في امريكا ، حيث تتراوح المدة من ثلاث  الى ستة أشهر ، حيث المصروفات التي يدفعها الطالب الوافد لا تشمل المصروفات الدراسية فقط بل أيضا مصروفات معيشة، كما أن العيش في أمريكا من مأكل ومشرب ومسكن يتراوح تكلفته بين عشرة الف دولار واكثر من ذلك.

اقرأ أيضاً: الدراسة في نيوزلندا مع شرح لكل التفاصيل المتعلقة بالدراسة هناك.

شروط دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

لراغبي دراسة اللغة الانجليزية في امريكا يجب ان يعلمو ان هناك بعض الشروط الواجب توافرها في راغبي الدراسة وفيما يلي نعرض لكم اهم هذة الشروط وهي كالتالي:

  • جواز سفر ساري.
  • كشف حساب بنكي يفيد بتوفر رصيد في البنكي يكفي احتياجاتك ومصاريف المعهد.
  • يجب عليك مراسلة المعهد الذي ترغب بالدراسة فيه وتسديد المصروفات الدراسية للمعهد حسب مدة الدراسة التي ترغبها.
  • سوف يرسل لك المعهد الرد علي طلب وعند الموافقة يمكنك التقديم للحصول علي تأشيرة الدراسة.

سوف نقدم لكم في مقالة لاحقة شرح تفصيلي لكيفية التقديم في معاهد دراسة اللغة في امريكا.

 

تكلفة دراسة اللغة في امريكا لمدة سنة

تختلف مصروفات الدراسة في أمريكا وفقا للمعهد الذي يختاره الطالب وينتسب إليه ، حيث تتراوح التكلفة للمغترب حوالي عشرة آلاف دولار الى خمسة وعشرون الف دولار للعام الدراسي الواحد ، لكن إذا كان الطالب قد اختار معهد خاصا فإن التكلفة تختلف، وعليك أن تضع في الاعتبار بعض المصروفات الخاصة بالمستلزمات الدراسية من كتب وكراسات وخلافه.

علي سيبل المثال المعهد الدولي للغات ،هو من أفضل مدارس اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة فيما يتعلق بجودة بيئة التعليم والتعلم، ويكلف معهد اللغات الدولي 720 دولارًا شهريًا فقط في واشنطن العاصمة، وهي واحدة من أغلى المدن في أمريكا الشمالية، هذا سعر ممتاز بالنظر إلى أن مئات الدولارات أقل من Kaplan ، Intrax أو Education First ، ولكنها مدرسة أفضل بكثير مع معلمين رائعين،ليس من الغريب أن هذه المدرسة تحتوي علي حوالي 300 طالب يدرسون اللغة الإنجليزية ولكن لديهم وقت رائع القيام بذلك، إذا كان الطالب أكثر طموحًا ، فقد يتمكنون من فتح سلسلة من المدارس،و توفر مدرسة اللغات الدولية أيضًا تأمينًا صحيًا وبأسعار معقولة لجميع دارسيها.

اقرأ أيضاً: الهجرة الي النرويج 2018 وكل تفاصيل الهجرة الي النرويج.

تكاليف الطلاب الأساسية الأخرى

تكلفة توفير الإنترنت 45-50 دولارًا ( شهريًا ، وفواتير الهاتف المنزلية والشهرية تبلغ حوالي 50 دولارًا (38 جنيهًا إسترلينيًا). تكاليف البنزين حوالي 3.50 دولار (2،67 جنيه استرليني) للغالون الواحد (4.5 لتر). تبلغ تكلفة تذكرة النقل العام الشهرية حوالي 50-60 دولارًا (38-45 جنيهًا إسترلينيًا) وتوفر بعض المناطق أسعارًا مخفضة للطلاب. يبلغ متوسط ​​تكلفة الكتب واللوازم الأكاديمية لكل عام جامعي 1170 دولارًا (893 جنيهًا إسترلينيًا) ، أو 390 دولارًا (297 جنيهًا إسترلينيًا) لكل فصل دراسي.

تكلفة إجبارية أخرى يجب مراعاتها هي تأشيرة الطلاب للدراسة في الولايات المتحدة ، والتي تكلف 160 دولارًا (122 جنيهًا إسترلينيًا). يمكن أن يكون التطبيق عملية طويلة ومن الأفضل البدء قبل ثلاثة أشهر من بداية الفصل الدراسي.

عن ahmedmontaser

اسمي احمد منتصر شغوف بالسفر للخارج, سافرت الي العديد من الدول الأوروبية والعربية حاصل علي بكالوريوس تجارة, أسعي دائماً الي جمع المعلومات الجديدة حول السفر والهجرة وأحاول تقديمها بشكل مبسط من خلال مقالاتي علي موقع الهجرة نيوز يسعدني تلقي أي سؤال أو إستفسار من خلال مراسلتي.

شاهد أيضاً

الدراسة-في-تركيا

الدراسة في تركيا التي تعتبر من أرخص وأفضل الجامعات في العالم

الدراسة في تركيا، مما لاشك فيه أكثر الطلاب في هذه الايام غالبا ما يتطلعون للتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *